Sunday, March 5, 2023

تغيير اسم مسلسل "حكايات متقاطعة" إلى "أنا واللي بحبه"

تغيير اسم مسلسل "حكايات متقاطعة" إلى "أنا واللي بحبه"


02:03 م الجمعة 02 ديسمبر 2022 كتبت- منى الموجي: انتهى صناع مسلسل "أنا واللي بحبه" من تصوير ثاني حكايات العمل والتي تحمل اسم "روليت" ومكونة من 5 حلقات، وبطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي ويشارك في بطولتها إنجي شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام. "أنا واللي بحبه" كان يحمل اسم "حكايات متقاطعة" قبل تغييره، إنتاج مها سليم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المُقبلة. ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات، كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات حواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسري. وكان القائمون على المسلسل قد انتهوا من تصوير الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "في التاكسي" من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن يتواصل تصوير الحكايات بشكل متتالي خلال الأسابيع المقبلة.
#تغيير #اسم #مسلسل #حكايات #متقاطعة #إلى #أنا #واللي #بحبه

مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل كشف مستعجل على DMC - ايجي نيوز

مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل كشف مستعجل على DMC - ايجي نيوز تعرض قناة dmc الحلقة 15 مسلسل &q...